قطر النظام الملعون

0
45

و.ش.ع

كتب-احمد نظيم

نتيجة لما قامت به قطر وما تقوم به من أفعال إجرامية وتقديم الدعم الكامل للمنظمات الإرهابية أصبحت فى عزلة كاملة بعد افتضاح أمرها وانكشاف المستور من الأعمال الشائنة فلعنت وطردت من قلوب الغيورين على أوطانهم .

__ أسباب اللعن والطرد :

لقد دعمت قطر فصائل اتشحت بوشاح الدين لوجستيا وماديا بل و فتحت لهم أبوابها وأغدقت عليهم أموالها مقابل تخريب بلادهم .

وحاولت بث الفتنة فى الدول العربية وأعلنت ذلك على الملأ فأصبحت كإبليس الذى طرده الله من رحمته ، فقام العرب بمقاطعتها وعزلها تماما لتكون كمسخ أجرب يبتعد عنه كل من رآه .

لقد قدمت دعما كاملا لشيوخ الفتنة ورؤوس الشر حتى يعبثوا بعقول البسطاء مستخرجين لهم متشابهات الأمور من الدين والأحاديث الموضوعة وحولوا مسار الأحاديث الصحيحة فكانوا بحق أدوات لدول معادية .

إن شعوب بلدان عربية شقيقة لم تسلم من مخططهم وضاع جراء ذلك زهرة أرواحنا وفلذات أكبادنا الذين سنظل نبكيهم طوال أعمارنا .

إن أمير تلك الدويلة لم يكن بارا بوالده على الإطلاق فخلع والده من الحكم ليتولى هو الحكم أى بنوة تلك تجاه الأبوة ؟! إنكار كامل لما أمرنا الله ببرهم ، فهو لم يقل له ” أف ” بل أزاحه وأزاح معه شعبه .

لقد سلب من شعبه حقوقه وحريته وعروبته لقد دمر القيم والأعراف وأبقى على مدللته موزة هانم لتكون بطلة لفصول فى قصة الشعب القطرى .

إنى أكره النظام القطرى وذلك لكرهه لمصر معشوقتى فمن يكره وطنى سلطت عليه لسانى ليكون جلاده الذى يمزق عظامه . كيف لعاقل أتاه الله الحكمة والعقل أن يقدم على أن يؤذى وطنى ومعشوقتى ودرة فؤادى مصر ؟ !!! حتى ولو بكلمة لأسلطن عليه مواهبى لتكون رادعة له ، وفاضحة لكذبه وتدليسه .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here