اكتمال وثيقة الاتفاق بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغييروتسليمها للطرفين اليوم

0
36

و.ش.ع

متابعه-فاطمه الفاضل

– التئم مساء امس بالقصر الجمهوري الاجتماع الاول للجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي وعدد من قوى اعلان الحرية والتغيير بحضور رئيس المجلس الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن .
وقال الفريق الركن شمس الدين كباشي رئيس اللجنة السياسية الناطق الرسمي باسم المجلس في تصريح صحفي ان اللقاء ياتي في اطار التشاورات المتصلة بمتابعة تدقيق ومراجعة الوثيقة التي توصل اليها الطرفان .
واعلن الفريق كباشي اكتمال الوثيقة والتي سيتم تسليمها في العاشرة من صباح الغد للطرفين تمهيداً للتوقيع النهائي عليها في احتفال وطني كبير .
من جهته هنأ السيد ابراهيم الامين عضو لجنة قوى الحرية والتغيير للتفاوض مع المجلس العسكري الشعب السوداني بالاتفاق ، واعتبره مرحلة مفصلية للانتقال من فترة المظالم والمفاسد لمرحلة الديمقراطية وحقوق الانسان.
وعبر الامين عن تقديره لرئيس المجلس العسكري واللجنة السياسية واعضاء المجلس لما ابدوه من تعاون وروح طيبة خلال مراحل التفاوض ، وقال ” ان معاش الناس يمثل الان همنا الاول” ، مؤكدا استنفارهم لكافة الطاقات خلال المرحلة القادمة للعمل من اجل الوطن دون اقصاء لاحد ومن اجل ان يتبوء السودان مكانه الطبيعي اقليمياً ودولياً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here