يونيو 19, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وش إجرام.. الزوجة الثانية وسر جثة العامل بملوي

و.ش.ع

متابعه-ناصر الرواجي

تغاضت ” س. ح ” ربة المنزل الأربعينية عن السنوات التي قضتها مع زوجها، وضربت بكل ما كان بينهما عرض الحائط وقررت أن تتخلص منه وتقتله بمساعدة نجله ” م “، بعدما علمت بأنه تزوج عليها مرة أخرى.
تفاصيل كثيرة حول الواقعة كشفتها التحقيقات التي أجرتها النيابة، حيث تبين أن المتهمة متزوجة من ” أ . م ” عامل منذ ما يقرب من 20 عاما وكانت تعيش بصحبة زوجها وأبنائها داخل منزلهم بمنطقة ملوي بمحافظة المنيا عاشوا سويا لفترة حتى تزوج منهم ثلاثة من الأبناء، ولم يتبق سوى طالب ” المتهم” مرت الأيام والثلاثة يعيشون سويا.

وفي إحدى الأيام اكتشفت الزوجة بأن المجني عليه متزوج من أخرى جن جنونها وقررت أن تنتقم منه على فعلته خاصة بعد تلك السنوات، فأخبرت نجلهما ” المتهم الثاني” ووضعا خطة لذلك وأحضر الطالب يوم الواقعة أقراصا مخدرة وقامت الزوجة بوضعها في كوب شاى وقد تناولها زوجها المجني عليه.

لم تمر سوى دقائق وقد فقد الوعي فقاما بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاما بوضعه داخل مخزن صرف صحي ومع مرور الوقت انبعثت رائحة كريهة مما دفع الأهالي للإبلاغ عن ذلك وقد حضرت الشرطة وتم العثور على الجثة بإجراء التحريات تبين أن زوجته ونجله هما من قتلاه بعد مشاجرة نشبت بينهم فتم القبض عليهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *