مايو 23, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تعادل تشيلسي مع بيرنلي 2-2 يقلص من فرصه في بلوغ دوري الأبطال

و.ش.ع

متابعة -محمدعبدالظاهر 

مني تشيلسي بانتكاسة في مساعيه لنيل مكان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل عندما تعادل 2-2 على أرضه أمام بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاثنين.

وضع جيف هندريك فريقه بيرنلي في المقدمة مبكرا قبل أن يسجل نجولو كانتي وجونزالو هيجوين لأصحاب الأرض بحلول الدقيقة 14. لكن الفريق اللندني فشل في الحفاظ على تقدمه ليتعادل اشلي بارنز للضيوف بعدها بعشر دقائق.

وعقب خسارة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وأرسنال مطلع هذا الأسبوع، امتلك تشيلسي الفرصة لتعزيز قبضته على مكان ضمن الأربعة الأوائل في الترتيب.

لكن بيرنلي، الساعي إلى تجنب المزيد من التراجع نحو منطقة الهبوط، هو من سجل في البداية عندما أطلق هندريك تسديدة مباشرة في الشباك في الدقيقة الثامنة بعد أن ذهبت إليه الكرة في مساحة بعد إبعادها اثر ضربة رأس ليسدد من على حافة منطقة الجزاء.

ورد تشيلسي بهدفين في غضون دقيقتين. وجاء الهدف الأول بعد أن تلاعب ايدن هازارد بدفاع بيرنلي قبل أن يرسل تمريرة لكانتي ليسدد الأخير في الشباك. وسدد هيجوين بعدها في باطن العارضة لتسكن الشباك في الدقيقة 14.

وبعدها بعشر دقائق، تعادل بيرنلي ثانية بعد أن أفلت بارنز من رقيبه عند القائم البعيد ليلاقي الكرة برأسه في الشباك بعد أن لمسها كريس وود.

وبعد إثارة شديدة خلال أول 45 دقيقة، سيطر تشيلسي على الكرة في الشوط الثاني لكنه فشل في اختراق دفاع بيرنلي.

ودفع التعادل بتشيلسي الى المركز الرابع في الدوري الممتاز متساويا في النقاط مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ومتقدما بنقطة واحدة على أرسنال. وسيلعب توتنهام أمام برايتون اند هوف البيون يوم الثلاثاء فيما سيلاقي ارسنال منافسه ولفرهامبتون واندرارز.

وظل بيرنلي في المركز 15 متقدما بفارق تسع نقاط على منطقة الهبوط قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *