أبريل 23, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

انتهاء فعاليات اليوم الثاني لقياده التعليم في الالفيه الثالثه في شرم الشيخ

و.ش.ع

شرم الشيخ -زينب الهواري

اختتم اليوم فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر قياده التعلم في الالفيه الثالثه من التمكين الى التمتين برئاسه المستشار السعودي بندر خالد الغامدي ، الذي اقيم في فندق ارورا اورينتال شرم الشيخ وناقشت الجلسات العديد من ورق العمل منها مؤشرات الأداء ودورها في قيادة التعلم الذي قام بها الدكتور كمال قاسم رئيس شركه تمكين العالميه للتدريب .

وقام بمناقشه الورقه الثانيه الدكتور محمد دهشان الرئيس التنفيذي في مجموعه الفارس الدوليه للاستشارات واستشاري علوم الموارد البشريه والسلوك الانساني وتناولت ورقه العمل مفهوم التنمية المستدامة وعلاقتها بالعملية التعليمية الجامعية ومدى تاثيرها علي المجتمعات
كما كان هناك شرح علمي و تطبيق عملي في مفهوم التمكين الوظيفي وكيفيه تطبيقه في مجال التعليم فقد حرصت الورقه العلميه على تعزيز مفهوم التنمية البشرية في ظل تطبيق الرؤية الجديدة 20 30 .

كما كان هناك ضمن اوراق العمل عرض التجربه الكوريه في التعليم وعرضها خبير التدريب الدولي بدر العتيبي .

وعرض اخر للتجربة الفنلندية في التعليم وعرضتها خبيرة التدريب الدولي الاستاذة فاطمه المرحبي.

كما كانت الذكاءات المتعددة واهميتها في اختيار القادة من اهم ورقات العمل في المؤتمر وناقشها الدكتور فهد سندي ثم ناقش الاستاذ احمد الحارثي مهارات الطالب في الألفية الثالثة.
وكانت ورشة مدارس التفكير البريطانية هي الورشة المصاحبة للمؤتمر قام بها الاستاذ سعيد المالكي.

الجدير بالذكر ان الدكتور ايمن باشويه مشرف التدريب والتعليم المستمر و عضو رابطه المدربين العرب هو من دار جلسات اليوم الثانى للمؤتمر ، وان الدكتور كمال قاسم رئيس شركه تمكين وعضو رابطة المدربين العرب هو من دار ورش العمل الخاصه بالمؤتمر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *