أبريل 23, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اختلاس 150 الف جنيه بإدارة ملوى التعليمية ….. محافظ المنيا اين انت ؟

و.ش.ع

كتب : خالد شحاته

من يحاسب الفساد ؟ من ينصف المظلمين ؟ يا سادة الفساد استشرى في ملوى بمحافظة المنيا  ولا  يوجد مسئول يحاسب  الكل صامت ، اليوم نقدم لكم واقعة فساد واضحة اقل ما توصف به انها حالة اختلاس واضحه وهى اهدار مرتبات 128 متعاقد لشهر سبتمبر الماضي  لم يصرفوها الى الان مع ان الادارة قامت بصرف رواتب هؤلاء المتعاقدين لشهري اكتوبر ونوفمبر ، وهنا نتساءل اين ذهبت مستحقات 128 متعاقد عن شهر سبتمبر والتي تزيد عن 150 الف جنيه . اين اختفت ومن السبب في عدم وصول هذه المستحقات الى اصحابها الى الان .

هناك اشخاص في مواقع المسئولية يريدون ان يشوهوا ما يقوم به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من محاربة الفساد ، يحاولوا دعم الفساد بكل الطرق لجلب سخط المواطن على الرئيس والحكومة ، هؤلاء هم اخطر على الدولة من الفساد نفسه ، وإنني اطالب مكتب رئاسة الجمهورية والسيد رئيس الوزراء بمحاسبة كل مسئول بمحافظة المنيا عن هذا فساد الذى انتشر فيها في كل اداراتها وهيئاتها، هناك سخط عارم من المواطنين بسبب انتشار الفساد فهل من محاسب ؟

السيد محافظ المنيا : اين انت من الفساد الذي انتشر في ربوع المحافظة  ، توسمنا فيك خيرا ابن الصعيد ولكن الى الان لم نرى شيء على ارض الواقع ، ارسلنا اليك العديد من القضايا والى الان لا حياة لمن تنادى . فمتى تتحرك؟

يا سادة 128 اسرة تعيس بالدين منذ خمسة اشهر نتيجة فساد موظفين يتقاضون مرتباتهم وهدايا البنوك ولا احساس لهم بهذه الاسر ، فلا مدير ادارة يحاسب ولا وكيل وزارة ولا محافظ  فيا تري من يحاسب على فساد ادارة ملوى ؟

واخيرا اتسائل هل هناك فرع للرقابة الادارية بالمنيا ؟ وان كان يا ترى لما الصمت عن فساد ادارة ملوى وهو معروف للجميع .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *