أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / معرض المنتجات العسكرية الجزائرية بمشاركة 13مؤسسة

معرض المنتجات العسكرية الجزائرية بمشاركة 13مؤسسة

و .ش .ع


بقلم لزهر دخان
إنعاش الإقتصاد الوطني غرض وطني جزائري. وإلى جانبه غرض التعريف بالمجهودات المبذولة من طرف وزارة الدفاع الوطني الجزائرية الرامية إلى تطوير قاعدة صناعية قوية ودائمة.تتم يمشاركة عدد من وحدات الإنتاج للجيش الوطني الشعبي في الطبعة الخامسة والعشرين . لمعرض الإنتاج الوطني بقصر المعارض الصنوبر البحري.

الجيش الوطني الشعبي الجزائري سيكون خلال هذا المعرض الذي تم إفتتاحه في هذا الأربعاء 21 ديسمبركانون الأول 2016 م . والذي سيعرض إلى غاية يوم الثلاثاء 27 من نفس الشهر والعام .سيكون (مُمثلاً عبر وحدات إنتاجية تابعة لكل من قيادتي القوات الجوية والبحرية. وكذا مديرية الصناعات العسكرية بوزارة الدفاع الوطني.(حسب الوزارة التي أضافت .

) زوار المعرض مدعوّون للتقربّ من الفضاء المُخصّص للجيش الوطني الشعبي بالجناح المركزي) وأكدت الوزارة أن على الراغبين في الزيارة الإستعداد لإكتشاف ما يضمّه المعرض من منتوجات متنوّعة صنعت كي (تترجم المستوى الرفيع الذي بلغته الصناعات العسكرية بمختلف فروعها )
وعدد هذه المؤسسات الممثلة للجيش الجزائري في هذا المعرض .هو 13 مؤسسة ووحدة إنتاجية متخصصة في عدة مجالات .على رأسها الصناعات العسسية والعسكرية . ثم النسيج فالميكانيك الخفيفة فالثقيلة . ثم الصناعات الإلكترونية و الصناعات التي تعنى بصناعة وتجديد العتاد البحري والجوي .

ونشر الموقع المصدر صور رأى أنها مناسبة للتعريف بالمناسبة يمكنكم الإطلاع عنها ضمن الصور المرفقة بالخبر .

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com