الرئيسية / الجزائر / “الأقراص المهلوسة والكيف المعالج “تظهر أكثر من ما تختفي في المجتمع الجزائري الحديث

“الأقراص المهلوسة والكيف المعالج “تظهر أكثر من ما تختفي في المجتمع الجزائري الحديث

و.ش.ع

15241219_357467354614917_169000020675081746_n

بقلم / لزهر دخان
في المجتمع الجزائري الحديث تظهر وتختفي ولكنها تظهر أكثر من ما تختفي الأقراص المهلوسة والكيف المعالج ” الزطلة ” المشروبات الكحولية والهروين وغيرها من ” الموبيقات ” التي يحاربها الأباء والأمهات بقيادة وزارة الدفاع الوطني. ويصر على تعاطيها الأبناء الشباب .جنود الوطن الأوفياء والأخيار إفتراضاً . وعندما لا نجدهم كصالحين بين عامة الناس. الذين رفع الله بهم الوطن كأرض صالحة للحياة والجهاد . نجد بين أيديهم هذه الأشياء الممنوعة  التي تتولى وزارة الدفاع الجزائرية مهمة القضاء عنها . وفي أخر خبر ورد في موقع وزارة الدفاع الجزائرية . تمت المكافحة كما يلي (في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة . ضبط عناصر الدرك الوطني . يوم 30 نوفمبر 2016 . عشرة (10) كيلوغرامات من الكيف المعالج بتلمسان/ن.ع.2 و (1042) قرصاً مهلوساً بسكيكدة/ن.ع.5 . إضافة الى (13780) وحدة من الألعاب النارية و(576) وحدة من مختلف المشروبات بكل من بسكرة والأغواط/ن.ع.4.)
وبذكر هذا الخبر مرة أخرى في موقع الدفاع الجزائرية . تكون النفوس أكثر هدوءً . والأمل أكثر إنتشاراً في المجتمع الذي قد يفسده الشباب من بعد صلاح الأباء . هذا ولهذا الخبر بقية باقية من التفاصيل :
) من جهة أخرى أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست وعين قزام/ن.ع.6 . (12) مهرباً وظبطت مركبتين رباعيتي الدفع ودراجة نارية و(08) أجهزة الكشف عن المعادن وجهازي إتصال عبر الأقمار الإصطناعية.)
كما أن الجدير بالذكر أن نفيدكم بأن الجهة نفسها تنشر أخبار يومية .وأخرى شبه يومية .عن نجاح الجيش الجزائري في دحر الإرهاب وإيقاف الهجرة غير الشرعية عند حدها . وبإستطاعت ” متصفح الشرق العربي ” القاريء الكريم” . البحث عن هذه الأخبار التي تُعنى بالشأن الجزائري . بإستخدام محرك بحث الوكالة . وسيجد أرشيف بمئات العناونين تُعنى كلها بالشأن الجزائري. كما يمكنكم الذهاب مباشرة إلى قسم الجزائر

عن دعاء على

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*