الرئيسية / أخبار الملاعب / نجم الريال فى مصر

نجم الريال فى مصر

وش ع

15170824_744563189030726_668566798947925652_n
بقلم لزهر دخان
ليونيل ميسي دولي وأرجنتيني و نجم .وبالإضافة لهذا كله سيكون نجم نادي برشلونة قريباً جداً مصراوي. وهذا عندما تستضيفه القاهرة في أواخر ديسمبر/كانون الأول المقبل .كي يروج للسياحة العلاجية في مصر. هذا الخبر الذي سيفرح عشاق الساحر ميسي ورد في وسائل إعلام إهتم به ولخصت تفاصيله فيما يلي :
ليونيل ميسي واللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام “ميدو”. مدرب نادي وادي دجلة . الذي أختير سفيراً لها . ويحيى راشد وزير السياحة . وشريف فتحي وزير الطيران المدني. هم شخصيات الحدث الذي قالت عنه وزارة الطيران المصرية( إن شريف فتحي وزير الطيران ويحيى راشد وزير السياحة سيشاركان في الإحتفالية التي تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج “فيروس سي” بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران في مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر وبمشاركة أشهر لاعبي الكرة في العالم.)
ومع تقديمها لمسي المصراوي كعلبة دواء أرجنتينية مصرية . (مصر للطيران ستقدم أسعاراً خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية. )
ولقد تم حساب الأرباح وتم الكشف عن حجمها . وقالت الجهة المنظمة أن السياحة العلاجية ستكون أرباحها أكثر من السياحة العادية . وشددت الشركة (ولذلك لا بد من الإستفادة من تصنيف مصر كرقم واحد في العالم في علاج “فيروس سي”) كما تمت الإشارة إلى أن المنافسة السعرية موجودة من أجل أن يكون سعر العلاج في مصر أقل من سعر العلاج في أوربا أو غيرها .
البرنامج يستغرق 3 أشهر أوضحت الشركة أن من بينها أسبوع في مصر لتلقي جرعات العلاج ثم إستكمالها بعد ذلك في دولة السائح الضيف . وتم تحديد الرقم المستهدف للعلاج بحوالي 120 ألف سائح للعلاج من “فيروس سي” . وستكون الدول المستفيدة من هذه الخطة إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا ورومانيا.
علاج أمراض الصدفية، والروماتيزم، والروماتويد، وحب الشباب، والأكزيما الجلدية سيكون في مصر مضمون وعلى شرف مصر وميسي . اللذان سيساهمان في التخفيف من المرضى كل على طريقته في المراوغات والتهديف في شباك المرضى والمرض . وسيكون في وسع المصابين بالأمراض المذكورة أعلاه زيارة الأماكن المذكورة أسفله :
الأماكن الواعدة في مصر في مجال الاستشفاء البيئي، منها حمام فرعون وعيون موسى، ورأس سدر في سيناء، وسيوة في مرسى مطروح، والآبار الكبريتية، والعيون في الوادي الجديد، والواحات البحرية، ومحافظة أسوان، كما وتطوير منطقة سفاجا وتحويل مستشفى سفاجا لمركز طبي للاستشفاء البيئي.

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*