الرئيسية / اخبار / ممدوح غراب يشهد بدء فعاليات بطولة المنازلات بجامعة قناة السويس

ممدوح غراب يشهد بدء فعاليات بطولة المنازلات بجامعة قناة السويس

و ش ع

15181172_1809296242671114_6309408441338142636_n

كتبت اعتدال الهادي
شهد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، مساء أمس، يرافقه الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والمهندس محمد النساج أمين عام الجامعة، والكابتن طارق عجيبة مدير عام رعاية الشباب، والكابتن عادل القاضي مدير النشاط الرياضي، والعميد يوسف الحداد مدير إدارة الأمن، ومجدي خلاف مدير المراسم، بدء فعاليات بطولة المنازلات بالجامعة، التي تضم ألعاب الكاراتية ورفع الأثقال وكمال الأجسام وبينج تكرار.
وأكد رئيس الجامعة، أنه لا تعارض بين تلقي العلم وممارسة النشاط فالجامعة حريصة على توفير المناخ المناسب لأبنائها الطلاب من أجل الاستمتاع بممارسة الأنشطة خاصة الرياضية.
وأشار الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة، إلى أن الإدارة العامة لرعاية الشباب تبذل مجهود كبير من أجل الاهتمام بالطلاب وتنمية مهارتهم من خلال تنظيم البطولات المختلفة التى تزيد من التعارف بين طلاب الكليات المختلفة وتنمي لديهم ثقافة التنافس بشرف واخلاق الرياضة.
ويشارك في المنافسات 200 طالب وطالبة يمثلون كليات الجامعة، وعلى هامش المنافسات شهد رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة تدريبات فرقة الفنون الشعبية بالجامعة استعدادا لمنافسات الجامعات.

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*