الرئيسية / تحقيقات / محافظ السويس في مؤتمرالمتابعة الاسبوعي:

محافظ السويس في مؤتمرالمتابعة الاسبوعي:

و ش ع

15078582_1710307799286548_6477412592836510196_n

كتبت اعتدال الهادي
حملات مكثفة لنظافة الشوارع وتفعيل عمل مجموعة الاشغال بالحي ومتابعة الخطة الاستثمارية
أكد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس علي رؤساء الاحياء بالاستمرارفي ازالة الاشغالات ورفع القمامة والاستجابة لاي بلاغات ترد وبحث المشاكل التي تؤرق المواطن السويسي ، مشيرا الي أهمية التنسيق الجاد لتقديم خدمات للمواطنين من أجل عودة ثقة المواطن السويسي في المسئولين بالجهاز التنفيذي للمحافظة .
وطالب المحافظ من رؤساء الأحياء التنسيق مع جهاز التجميل والنظافة والمجتمع المدني والجمعيات من أجل الأهتمام بنظافة الشوارع وعمل حملات مكثفة خلال ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس من كل أسبوع لأجراء أعمال النظافة في المنطقة التي تحدد .
وأشار حامد الي انه المؤتمرالأسبوعي للمتابعة سيعقد الأسبوع القادم بأحد الاحياء ويعقبه جولة حرة غير معلومة بالحي لتفقد ومتابعة سير العمل في مجالات النظافة والتعديات ومكافحة الكلاب الضالة بالحي .
وشدد المحافظ علي تفعيل عمل مجموعة الاشغال داخل الأحياء حتي الأن للقيام باعمال ترميم الارصفة وإصلاح الكابلات الكهربائية والاسلاك المكشوفة بالشوارع ،وتقسيم الحي الي مربعات ومناطق ووضع خطة زمنية لكنس الشوارع ورفع القمامة يوميا.
وطلب المحافظ من مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة متابعة الخطة الاستثمارية بالأحياء والتاكيدعلي انجازها في موعدها وإعداد تقريرعن المشروعات ومعدلات التنفيذ والمعوقات التي تعرقل البدء في هذه المشروعات .
جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الاسبوعي الذي يعقده المحافظ لمتابعة القرارات التي يتم اتخاذها بحضور رؤساء الأحياء وجهاز التجميل والنظافة والتجميل ومديرى التخطيط والمتابعة والطب البيطري وجهاز الانارة العامة .

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*