الرئيسية / أخبار عالمية / مفاجئة 2017 نيسان النسخة (نيسمو )قوة 188 حصان

مفاجئة 2017 نيسان النسخة (نيسمو )قوة 188 حصان

و.ش.ع

السويس :جمال شوقى

%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%a7%d9%86

كشفت نيسان عن نسخة نيسمو من موديل سنترا ، ولكن لا تأملوا في تمتع السيارة بقوة كبيرة لأن هذا سيخيب أملكم . وقد تم الكشف عن السيارة في معرض لوس انجلوس للسيارات، مع محرك 1.6 لتر تيربو والمحرك من 16 صماما، مع نظام الحقن المباشر للوقود وتوقيت الصمام المتغير وضغط للزيت، وكل هذه التغييرات وأكثر في المحرك دفعته لتوليد قوة 188 حصانا .

وتلك هي نفس المواصفات بالضبط كما في جوك نيسمو، ولكن للأسف لا ترقى لقوة 215 حصانا التي تنتج من جوك نيسمو RS. ويتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة CVT. ويتكون نظام التعليق من الدعامات المستقلة في الأمام ونظام الشعاع الالتوائي في الخلف، جنبا إلى جنب مع نظام قيادة كهربائي الكتروني والمكابح الأمامية المطورة.

وتعتمد السيارة علي عجلات ألومنيوم 18 بوصة، والتي تكمل تعزيز المظهر والباقة الايروديناميكية. كما تم تعديل الواح المقدمة، والجزء الخلفي، والألواح الجانبية لاعطاء السيارة ليس فقط مظهر أكثر عدوانية، ولكن لتقليل الرفع في السيارة بنسبة 30 في المئة في المؤخرة. وتظهر الوان الأسود والأحمر التي تظهر كتطعيمات مع الشعارات أن هذه نسخة غير تقليدية من موديل سنترا .

وتتواصل تعديلات الأداء داخل المقصورة بمقاعد أمامية مدعومة ومطورة بفرش جلدي او الكانتارا. كما توجد تطعيمات داخلية باللون الأحمر ، في حين أن المشترين سوف يكونون قادرين على الاختيار ما بين ألوان خارجية عديدة تشمل الفضي والرمادي الداكن، والأسود، أو الأبيض

عن جمال شوقى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*