الرئيسية / أخبار الملاعب / إتحاد العاصمة عاد لِينفرد بِريادة ترتيب بطولة “الرابطة الأولى

إتحاد العاصمة عاد لِينفرد بِريادة ترتيب بطولة “الرابطة الأولى

وش ع

15134701_738280112992367_2419907738951364582_n
بقلم لزهر دخان
من بين أيام إتحاد العاصمة الجزائري هذا السبت الموافق ل 19/نوفمبر تشرين الثاني 2016م. الذي عاد فيه لِينفرد بِريادة ترتيب بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس” .وهذا عند إسدال ستار مقابلات الجولة الـ12 من البطولة. التي أصبحت محط إهتمام عالمي لأنها أصبحت تنجب أبطال في لعبة كرة القدم . .
أما هذا السبت في أيام جار الإتحاد فريق نصر حسين داي. فهو يوم أخر للهزيمة بنتيجة(2-1) ويشهد اليوم نفسه تعثر بفخ التعادل لمولودية وهران. وخسارة مولودية الجزائر أحد فرق العاصمة الكبيرة وعميد الأندية في الجزائر.
وكانت الجولة السابقة قد لعبت بهدوء إفتقدته هذه الجولة.التي طردت فيها البطاقة الحمراء اللاعب مراد دلهوم .وهو متوسط ميدان مولودية وهران . كما طردت اللاعب عبد القادربدران. الذي يلعب مدافع لوفاق سطيف . أما الأشياء الجميلة في هذه الجولة فهي إلى جانب عودة إتحاد العاصمة لكرسي الريادة .تعني تسجيل تألّق اللاعبَين غيسلان غيسان وهو مهاجم إتحاد العاصمة وزميله بِنفس الخط مراد بن عياد من سريغ غليزان .ولما لا وهما من سجلا أربعة أهداف سوياً . ولكل واحد منهما هدفين . أما الشباك الجزائرية ككل وفي كامل ملاعب الجزائر فقد إهتزت في هذه الجولة 17مرة . وكانت في الجولة الأخيرة قد شهدت تسجيل 15هدف فقط. وهذا يعني أن الجمهور تمتع بهدفين إضافين . من أجل مشاهدتهما زار الملاعب وناصر الفرق حسب قدراته على التشجيع . وهنيئاً لجمهور إتحاد العاصمة بالريادة..

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*