الرئيسية / اخبار / الترشحات لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2015.

الترشحات لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2015.

و.ش.ع 

convention_01

أمنه حفظ الله .. تونس 

انطلقت اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2016 بمقر الوزارة أولى جلسات عمل اللجنة الوطنية المكلفة بالنظر في الترشحات الخاصة بجائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2015، وستتواصل أشغالها يومي 21 و22 من الشهر الجاري.
وضمت اللجنة ممثلين عن وزارات الصحة والشؤون الاجتماعية و الشؤون الثقافية والشؤون الخارجية وشؤون الشباب والرياضة والداخلية والتربية والديوان الوطني للأسرة والعمران البشري و ديوان التونسيين بالخارج و الكريديف والمنظمة التونسية للتربية والأسرة.
وضمانا لمبادئ الشفافية، تم فتح باب الترشحات ببوابة الوزارة والتنسيق مع مختلف السلط الجهوية ومصالح ديوان التونسيين بالخارج للتوصّل بملفات الترشح لهذه الجائزة والذي بلغ عددها 68 ترشحا منها (11) ترشحا للصنف الوطني و(44) ترشحا للصنف الجهوي و(4) ترشحات للجمعيات العاملة في مجال العناية بالأسرة المهاجرة و(9) ترشحات واردة بعد الآجال.
وتجدر الإشارة أنّ هذه الجائزة تسند لشخص مادي أو لجمعية أو لمؤسسة حكومية أو غير حكومية ،وأسهمت بصفة مباشرة أو غير مباشرة في النهوض بالأسرة التونسية وتنمية قدراتها على القيام بوظائفها الاقتصادية والاجتماعية والتربوية وفي تحسين ظروف عيش الأسر ومحيطها سواء بالبلاد التونسية أو بالخارج.

عن وكالة أنباء الشرق العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*